أفضل فرص المنح الدراسية في قطر

تعد المنح الدراسية جزءاِ هاماً للطلاب في قطر الذين يبحثون عن فرص لمواصلة تعليمهم والوصول الي عالم جديد، سواء كنت طالبًا جامعيًا طموحًا، أو طالب دراسات عليا، أو محترفًا، فإننا نعلم أن التعليم أمر مهم.

نقدم أنواعًا مختلفة من المنح الدراسية الجزئية والكاملة.

تغطي هذه المنحة جزءًا فقط من إجمالي النفقات المرتبطة بالدراسة في المعهد العالمي للدراسات، وهذا يعني أن الطالب سيظل مسؤولاً عن دفع جزء من الرسوم الدراسية والرسوم، يختلف المبلغ المحدد الذي تغطيه المنحة الجزئية اعتمادًا على سياسات المؤسسة ومؤهلات الطالب الفردية.

يغطي هذا النوع من المنح التكلفة الكاملة للرسوم الدراسية ورسوم تعليم الطالب في المعهد، وهذا يعني أنه لا يتعين على الطالب دفع أي نفقات ، حيث أن المنحة تغطي كل شيء، تتميز المنح الدراسية الكاملة بقدرتها التنافسية العالية ويتم منحها عادةً بناءً على الإنجازات الأكاديمية للطالب ومشاركته خارج المنهج الدراسي ومعايير أخرى.

هل لديك اسئلة؟

    فرص منح GSI

    هذه المنحة مخصصة للطالبات المتفرغات من أي جنسية بمعدل تراكمي 3.0 GPA أو أعلى مع الالتزام بممارسة مهنة في مجال التكنولوجيا الرقمية والتصميم، ستقدم GSI خمس منح دراسية لكل مجموعة، ستغطي كل منحة 15% من الرسوم الدراسية، وستكون قابلة للتجديد لمدة أقصاها أربع سنوات. 

    هذه المنحة مفتوحة للطلاب القطريين الجدد أو الحاليين بدوام كامل والذين لديهم معدل تراكمي (GPA 3.0 أو أعلى). ستقدم GSI خمس منح دراسية لكل مجموعة. ستغطي كل منحة 15% من الرسوم الدراسية، وستكون قابلة للتجديد لمدة أقصاها أربع سنوات.

    هذه المنحة مفتوحة لجميع الطلاب الجدد أو الحاليين بدوام كامل المؤهلين والذين لديهم معدل تراكمي 3.3 أو أعلى، ستغطي المنحة 15% من الرسوم الدراسية وستكون قابلة للتجديد لمدة أقصاها أربع سنوات.

    يتم تقديم هذه المنحة من قبل مؤسسة التعليم فوق الجميع بالشراكة مع للطلاب المغتربين في قطر على أساس الحاجة المالية, يغطي 100% من الرسوم الدراسية وقابل للتجديد لمدة أقصاها 4 سنوات.

    هذه المنحة مفتوحة للطلاب الرياضيين المقبولين حديثًا من أي جنسية, تم تصميم المنحة للجمع بين الرياضة والتعليم العالي للطلاب الموهوبين الذين يمارسون الرياضة، مما يمنحهم الفرصة للدراسة وإكمال الدراسة الجامعية وفي نفس الوقت التنافس في الألعاب الرياضية, تغطي هذه المنحة 15% من الرسوم الدراسية للطلاب قابلة للتجديد لمدة أقصاها 4 سنوات.

    هذه المنحة مفتوحة لجميع الطلاب الجامعيين المقبولين حديثًا من أي جنسية, تم تصميم المنحة لمكافأة الطلاب المجتهدين الذين يلتزمون بالدفاع عن التنوع والشمول في الحرم الجامعي وفي المجتمع الأكبر. المنحة قابلة للتجديد لمدة أقصاها عامين.

    التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في قطر

    انقر فوق الزر أدناه لتقديم الطلب

    الشركاء المؤسسيون

    AR